الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

أطفال تمهيدي 3 واستقبال عيد الأضحى








أقوال أطفال تمهيدي 3 في احتفال عيد الأضحى:
مهند الشمري/ قال عندما سالته المعلمه لماذا نحج قال لاننا مسلمون

محمد البدر/قال من الطاعات في ايام الحج  الصلاة – الدعاء – التصدق على الفقراء – الحج

ريوف النعيمه/قالت ندعوا لمعلماتنا ايام الحج

شمس التويجري/ قالت عندما سالتها المعلمه لماذا نسمي عيد الاضحى بهذا الاسم فقالت لاننا نذبح فيه الخروف

يوسف الحميد / شكرا لمعلماتي لانهم اعطوني هديه العيد ولاننا زينا خروف العيد بالقطن

شمس التويجري/انا كنت فرحانه لاني وصلت الحاج الى الكعبه

مهند الشمري/ انا كنت فرحان لما رددت  تكبيرات عيد الاضحى

وليد الضويان/اقول لماما وبابا في عيد الاضحى عيدكم مبارك وفي العيد نذبح الخروف

الجوهره القضيبي/اعجبتني الهدايا ولعبة الكرات

محمد البدر/شكرا لمعلماتي لانكم سويتوا حفله عيد الاضحى

اطياف/انا فرحانه في يوم عيد الاضحى لانهم اعطوني هديه عروسه ولعبنا العاب كثيره واقول شكرا للمعلمه

الغزالي/انا فرحان في عيد الاضحى لاني لبست ثوب العيد ولاني لعبت لعبة توصيل الكرات

هيثم القاضي/حلوه حفلة عيد الاضحى

منيره السماري/شكرا لمعلماتي وروضتي لاننا زينا خروف العيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق