الأحد، 7 فبراير 2010

حديث الأطفال 3

خالد الحمودي روضة 2 : أعجبتني وحدة المسكن كثيرا وأنا أحب أروح في الإجازة لبيت ماما هيلة
نواف العكاش روضة ا: يوم تصورت بالشنب كنت أشبه بابا
عبد الرحمن عريش روضة 3 : أحب أكل البيتزا
ناصر السند تمهيدي 1 : سأقضي الإجازة في التشيك وأتوقع أن يكون الجو بارد
سارة الشمري تمهيدي 2 : أحب أساعد أمي وأبي علشان ربي يرضى علي
تالة الجنل تمهيدي 3 :أنا دائما أقبل يد ماما بعد ان أعود من الروضة عشان ربي يدخلني الجنة وأحب لو كنت أم أن يقبل أولادي يدي
منيرة السديري تمهيدي 4 : أتوقع أن نأخذ وحدة الحجارة حتى نتعرف على أشكال الأحجار
رغد الضحيان تمهيدي 5 :أحب أسافر إلى الدمام وأشوف البحر
ناصر الشراري تمهيدي 6 :أساعدماما وأشيل الأثقال إ للي ما تقدر ماما تشيلها لأن أنا عندي عضلات
رؤى أديب تمهيدي 7 : أريد أن أتعلم إنجليزي لأني أحب أن أتحدث باللغة الإنجليزية
عبد العزيز السعدون تمهيدي 8 :أصبحت أسمع كلام أمي وآكل طعامي كل يوم
ليان الحبيب تمهيدي 9: استفدت من وحدة صحتي و سلامتي وتعلمت كيف أنظف يدي وأحميها من الجراثيم
عبد الله الطريقي تمهيدي 11: أعجبتني الشرطي ووحدة صحتي وسلامتي وأنا لما أكبر أبغى أصير شرطي
نوف الغامدي تمهيدي 12: في الإجازة حأشتاق لمعلماتي
شوق الدريس تمهيدي 13: وحدة المسكن كانت حلوة تعلمنا نحافظ على نظافة البيت وأحب يساعدوني أولادي لذا أساعد ماما وبابا
عدي السويل تمهيدي 14: إذا زعلت ماما أسوي لها شاهي عشان تصير رايقة
عبد الرحمن الدرع تمهيدي 15 : في الإجازة أتمنى أسافر لمدينة عرعر لأني ما رحت لها من كنت صغير ومشتاق أشوف صديقي القديم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق