الأربعاء، 3 فبراير 2010

حديث الأطفال

محمد الكعيد روضة 2 : أحب وحدة صحتي وسلامتي علشان أصير دكتور وتعلمت أطيع أهلي
سعود الزهراني تمهيدي 11 : أحب مشاهدة قصة
شوق الدريس تمهيدي 13 : الذرة لذيذة واستمتعنا بالسباق في الملعب وهديتنا مع الشهادة حلوة مرة
محمد المنيف تمهيدي 14 :عندما لبست الشنب أصبحت أشبه جدي
فارس المصيريعي تمهيدي 9 : استفد ت من جميع الوحدات وتعلمت دعاء السفر أتوقع نتعلم وحدة الماء والرمل وسوف أقضي وقت ممتع بالسفر
ريان الغامدي تمهيدي 12 : أعجبني ولد حلو رائد فضاء موجود في ركن المطالعة
مشاري العجمي تمهيدي 3 : حبيت كل الألعاب إللي لعبناها في يوم الشهادات
جوري الوهيبي تمهيدي 4 :أعجبني كل شيء إلا الذرة لأني ما أحبها ومرة ثانية نسوي فيشار أحسن
لين العمر تمهيدي 8 :حلوة مرة التزيين في اليدين والشعر كأني في عرس
تميم الجعيد تمهيدي 2 : أعجبني الشنبات علشان أتخيل إني أبو
رغد السويح تمهيدي 15 : في وحدة الأصحاب تعلمت أسماء أصحابي وكيف أعاملهم ما أنسى هذه الوحدة أبدا
سليمان الهدلق تمهيدي 5 : وحداتي حلوة وأقول لهم الله يعينكم علمتونا أشياء حلوة
لين الصانع تمهيدي 1 : سأعمل حفلة وأعزم صديقاتي
علي الطريقي تمهيدي 6 : أنظف البيت وأحط الأوساخ في الزبالة
خالد يغمور روضة 1 : حسيت إني رجال وأنا لابس الشنب
عبد الله القطعي تمهيدي 7 : سوف أقضي إجازتي بالسفر إ لى الكويت حتى أسبح بالبحر
سميرة حميد روضة 3 : إن كنت أم حنوم أولادي محمد الشاوي تمهيدي 2 :أكثر شئ أعجبني أني تعلمت أن أقبل يد أمي وأبي
فاطمة الصقور تمهيدي 11 :لو كنت أم أتمنى من أولادي أن يساعدوني
جود الجدعاني تمهيدي 15: قبل أن أنام فكرت أن أعبر عن مشاعري لماما وكتبت لها رسالة بخطي (( أنا أحبك ياماما))
لينة العنزي تمهيدي 5: أقبل رأس ماما وبابا
يارا العبثان تمهيدي 4 : حتى تكون ماما وبابا مبسوطين مني أرتب ألعابي
شهد البابطين تمهيدي 1: عندما قال أخوي وهو يلعب كمبيوتر أف قلت له لا تقلها فهي كلمة غير جيدة نهى عنها الله في القرآن
أحمد العقيل تمهيدي 14 : أدعو ربي أن يحفظ أمي وأبي
آلاء القاضي تمهيدي 9 :تعلمت أن أطيع أمي وأبي
لين العبود تمهيدي 13 :وحدة سلامتي محافظة على صحتي وعدم لمس الأشياء الحادة ولإرضاء أمي وأبي أساعدهم وأرى ما يحتاجون
رؤى راضي تمهيدي 7 : أعاملهم باحترام وهدوء وإذا طلبوا مني أشياء أحضرها لهم
فيصل الطريقي تمهيدي 6 : إذا ناداني بابا أقول(( سَم))
فارس الصقير روضة 1: لو كنت أب أحب عيالي يتغدون عندي ولا أحد يقول لأمه يا ويلك
أسيل المناع روضة 3 :أشتري لهم هدايا
عمار العمار تمهيدي 8 :لو قالت لي ماما إذهب للنوم أذهب بسرعة حتى لا تزعل
لطيفة الجهني روضة 2 : أحب وحدة صحتي وسلامتي وأتوقع أتعلم كيف أكتب كلمات كثيرة
إبراهيم الغفيلي تمهيدي 3 :أحب أن أساعد ماما حتى تصنع لي كعك وربي يدخلني الجنة نوف الغامدي تمهيدي 12 : إذا كبرت أتمنى أولادي يدعون لي حتى يدخلون الجنة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق