السبت، 7 مارس 2015

بعض أراء الأبــاء حول زيارتهم للروضة...


















 شاركنا والد الطفلة غند الغريري بقوله: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الى مديرة مدارس التربية النموذجية رياض الاطفال -الريان-الاستاذة الفاضلة أروى الوابل والمعلمات القديرات وجميع منسوباتها جميل أن يضع الإنسان هدفا في حياته والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحا يساوي طموحكن للنجاح أناس يقدرون معناه ,وللإبداع أناس يحصدونه,لذا نقدر جهودكم المضنية,فأنتم أهل للشكر والتقدير لذا تستحقونه.

فقد قال والد الطفله حصه الكعيد : لكم كل الشكر والتقدير  ولقد اعجبت بالمدرسه والاستعداد والامكانيات وكان يتمنى وجود كتيب ليشكر فيه المعلمات والاداريات لجهودهم .

كما شارك والد الطفلان احمد وعايش ابو لحيه بقوله: استمتعت اليوم مساء برفقة ابنائي في زيارة خاصة لمدرستهم والتي قاداني فيها الى فصولهم الدراسية وأماكن ألعابهم وطابورهم الصباحي ومسرحهم..وبكل أمانه انطباعي أفضب بكثير مما كنت أتوقع من حيث التجهيزات والتنوع والترتيب والسلامة,كما لاحظت كم كان أبنائي مسرورين برفقتي لهم وبلقائهم باصحابهم مما يؤكد نجاح العملية التعليمية والتربوية في مقتبل حياتهم المدرسية .

كما شارك والد رغــد الذياب بقوله: تنظيم رائع وفصول جميلة وممتعة استمتعت برفقة صغيري وتمنيت ان اعود الى مقاعد الدراسة واكتشفت سر حب طفلي للروضة وعدم رغبته بالغياب كل الشكر للادارة على راسهم القائدة اروى والمعلمات نوره ونجلاء اسأل الله أن يجعله في موازين حسناتهم وجعله حجه لكم يوم لاينفع مال ولا بنون.

كما شارك والد محمد العمرو بقوله :شكر خاص للادارة الرائعة والمعلمات القديرات  كما ابداء اعجابه بالفصول والمرافق وكرم الضيافه وتفاعل الاباء الاخرين.
كما شارك والد ديما التركي بقوله: فكره جديدة ورائعة أب يمسك بيد ابنته وشعورها لايوصف لأنها اعتادت على والدتها .رأيت في هذا اليوم فرحة ابنتي من عينيها قبل أن تتحدث ,بارك الله لكم جهودكم .

كما اضاف والد الطفل عبدالله الوهيبي : المكان جميل جدا,وتنظيم الفصول ومكان اللعب وحماس عبودي وهو يوريني اماكن اكلهم ودراستهم ولعبهم كان مره كبير .الفصول اعجبتني كثيرا مرتبه ونظيفة وواضح جدا أن الاطفال حابين المكان ومعجبين فيه جدا اتمنى لهم التوفيق وجعل الله عملكم في ميزان حسناتكم.

كما اضاف والد فهد البابطين: الفكرة رائعة جدا  تعرفت على بعض اصدقاء فهد وشاهدت فرحة فهد باصدقاءه وكيف كل طفل مبسوط جدا بحضور والده معه ,اعجبني كثيرا الفصل الاساسي  .التنظيم والاركان وفكرة الادراج الخاصة بالاطفال وايضا طريقة الفصول بالعموم وتنوع الألعاب فيها.

كما شاركنا والد الطفل عبدالعزيز الحميدان بقوله: أهني صاحب الفكره كنت احلم اشوف الروضه من الداخل وصراحه جداًتفاجاءت المكان فسيح وجميل ومرتب وواضح الشغل الكبير اللي فيه (كان يوم جميل لاينسى) الشكر الكبير لإدارة هذا الصرح ولمعلمات عبدالعزيز وطاقم العمل كاملا واضح التعاون من الكل جزاهم الله خير الجزا ولا حرمهم اجر المهنة .

كما شارك والد احد الاطفال بقوله شكر خاص للمعلمات والطاقم الاداري الله يجزاهم خير الفصل مرتب وعجبني فيه التنظيم واكثر شي انبهرت فيه  ان اول مادخلت معاه جلس يعلمني القوانين والدعاء قبل لاندخل الملعب يقول عشان ربي يحمينا فلكم كل الشكر.

كما شارك والد نواف مؤمنه بقوله:شكر لكل المعلمات والطاقم الاداري وشكر موصول للعم صابر وجميع عاملات المدرسه على المتابعه والتنظيم والنظافه.

كما قال والد عبد الرحمن مؤمنه :يوم مميز لطفلي شكر كثير للمعلمات على المجهود الرائع اعجبني كثير كل ماشاهدته في الروضة من تنظيم واهتمام ..شكر خاص لمعلمات ابني  فعلا فصل مميز لفت نظري وجود البطاقات الخاصه للأب لمعرفة دور الطفل في كل ركن من أركان الفصل شكر للمعلمات جزاكم الله خير.

كما شارك والد الطفله لانا البصيلي بقوله: نشكركم على حسن اهتمامكم وافكاركم الرائعة وهذا من افضل الايام بالنسبة لي ولابنتي فقد شعرت بسعادة لم تشعر بها من قبل .وبدوري انا قد سعدت لسعادة ابنتي فكان يوم مبهج ومرحاً وخطوة جميلة نشكركم عليها وهذا من حسن اهتمامكم باطفالنا واسعادهم دائما ,فجزاكم الله خيرا على ماقدمتموه .

كما شاركنا والد الطفل عبدالله العيسى بقوله: لكم جزيل الشكر على مجهودكم مع اطفالنا معلمه منى ومعلمه رنيم الله لايحرمكم الاجر وفرحة الاطفال وبفضل الله ثم بفضلكم تغير ولدي عبدالله واصبح يحب المدرسة بكل مافيها وفكرة يوم الاباء في قمة الروعة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق