الأحد، 11 ديسمبر 2011

تمهيدي 11 ** أنشطة وحدة العائلة **

حلقة عملية صنع الكريم كاراميل






رحلة الى متحف صقر الجزيرة







 
أقوال أطفال تمهيدي (11) عن وحدة العائلة
فرح تقول :أحببت إعلان الوحدة لأن العمل جميل ألصقت على الشجرة أفراد عائْلتي
سلطان السهلي يقول :كانت حلقة المعاونون جميلة تعلمت أن أساعد ماما في المنزل وحلقة عائلة الرسول أحببتها كثير   
تالا الموسى تقول :حلقة الطفل الرضيع كانت حلوة تعلمت منها كيف يأكل الطفل  طعامه من الحبل السري
سلطان الزيد  يقول عائْلة الحيوانات كانت أجمل حلقة  تعرفت على أسماء أولاد الحيوانات
منيرة تقول :أحببت حلقة عائلة الرسول  تعرفت على أسماء أولاد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم
هيا تتحدث عن لعبتها وتقول ماما اشترتها لي لأنها تحبني وأتخيل نفسي أم أهتم بالطفل  أفرح عندما تضحك  وتنام معي
تالا الحصين تقول :أحضرت هذه القصة لان ماما اشترتها لي  وأحب أن أقرأها  عند النوم وفي أي وقت وتفيدنا القصص لنتعلم القراءة وقصتي تتحدث عن الكيك .
فهد يقول: أحب  I Pod بابا اشتراه لي عندما نجحت من الروضة  للتمهيدي و أحب أن العب سباق السيارات وماما وبابا خصصوا لي وقت  للعب به حتى لا تؤذي عيني .
جيهان تقول: أحضرت دمية Hello kitty  عندما ألعب بها أتخيل أني معلمة وهي الطفلة وأحب أن أقرأ لدميتي القصص وأتخيلها تلون وترسم وألعب معها بالأركان وأعاملها بلطف وهي تطبق القوانين .
حسين يقول :أحضرت هذا الكتاب عن الديناصورات لأن فيها معلومات كثيرة ومفيدة ؛ الديناصورات أنواعها كثيرة غير موجودة الآن لأنها انقرضت بسبب البراكين .(موجودة عظامها بس )تعلمت هذه الأشياء من الكتاب .
نايف يقول:لقاء الأمهات كان جميل لوجود ماما معي دخلنا كل الأركان وكنت فرحان جدا .
سارة تقول: حلقة عائلة الرسول كانت جميلة تعرفت على أسماء أولاد الرسول و بناته وأنا  أحب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم .
بدر يقول: قصتي عن القرد أحبها كثير وأقرأها في الليل تعلمت من القصة أن آكل فطوري كله وماما تشتري القصص لأنها مفيدة .
جود تقول: أنا اشتريت  اللعبة عشان أحببتها كثير أمشط شعرها الطويل  وأنظفها  وكأنها من عائلتي  .
أحمد يقول: يوم حضور ماما للروضة كان حلو لأنها لعبت معي في كل الأركان .
دانه تقول: أحببت إعلان الوحدة لأني  ألصقت على الشجرة أفراد عائلتي وكانت حلقة عائلة الحيوانات جميله  تعرفت على أسماء أولاد الحيوانات .
عبد العزيز يقول: أحببت لقاء الأمهات جدا لأن ماما كانت معي ودخلنا الأركان ولعبنا بالصلصال وكنت فرحان (وأتمنى أن تكون ماما دائما معي ).
خالد يقول : كل وحدة العائلة  جميلة كان أجمل يوم عندما جاءت ماما إلى الروضة كنت فرحان كنير .
ربى تقول :ماما أشترت لي لعبة ؛ أحبها كثير لأن ملابسها بيضاء وترتدي القبعة وتنام معي وأحافظ عليها .

هناك تعليق واحد:

  1. انا مععلمه رياض اطفال الصراحه حاسه بالجهود اللي قمتو بيها بارك اللله فيك

    ردحذف