الاثنين، 10 مايو 2010

أطفالنا في نادي مدارس التربية النموذجية

استمتع أطفالنا بزيارتهم إلى نادي التربية النموذجية حيث شاهدوا الأجهزة المتوفرة فيه
ومارسوا الألعاب الرياضية والمسابقات الحركية وعادوا إلى روضتهم والفرحة تعلوا جباههم وكانت من تعبيراتهم :
تمهيدي 14 :
نواف التركي : أعجبتني الرحلة إلى النادي وفرحت ثم لعبت داخل الطوق الدائري
شهد المشرف : حبيت اللعب داخل الطوق الدائري الملون
عدي السويل : أحب اللعب بالبلياردو وفرحت لما وجدته بالنادي ولعبت فيه
محمد المنيف : تعجبني كرة القدم وتخيلت أني ياسر القحطاني ودخلت خمس أهداف
عبد الرحمن الحربي : كنت أتمنى أن أتزلج بالثلج ولكني لعبت بالياردو لاني أحبه
ليان العنزي : أحب التزلج بالثلج أكثر من اللعب بكرة القدم
وسام الوهيبي : لعبت كرة قدم وتخيلت أني في فريق برشلونه واسمي (ميسي)
بدر البلاع : أحب لعب كرة بالملعب الكبير وأسدد أهداف
لينا الحميدان : تخيلت أني في ملعب حقيقي وجلست على الكراسي أشجع الجمهور
تمهيدي 15 :
ليان الريس : عندما كنت العب بالكرة كنت فرحانة لأننا جميعنا نلعب مع بعض وتمنيت أن أسجل هدف وكنت أتمنى أن أتزلج ولكن الغرفة كانت مغلقة
جود الجدعاني : كنت أتمنى أن أسجل هدف بالكورة ولاكن كانت زحمة لكثرة الفصول في الملعب وسعدت جدا في وضع الحلقة حول خصري
متعب الرشيد : كنت أتمنى أن أتزلج ولكن الغرفة كانت مغلقة وكنت أحب أن العب كرة السلة
نجد البابطين : كنت سعيدة عندما لعبت بالحلقة حول خصري وكنت أتمنى أن الوقت كان أطول
رغد السويح : كنت سعيدة وأنا اضرب كيس الملاكمة أصبحت عضلاتي قوية
عبد الملك الصالح : كنت سعيد وأنا العب كرة القدم وكنت أتمنى أن اخذ كاس البطولة
نواف العصيمي : كنت سعيد وأنا العب كرة القدم أنا وصديقي عبد الرحمن
بدر الدغيثر : استمتعت وأنا العب التنس واستمتعت وأنا أشجع فصلي في لعب كرة القدم
بسمة الصغير : أعجبتني كرة التنس وكنت أتمنى أن الوقت أطول
عبد العزيز الهبدان : استمتعت وأنا العب البلياردوا وأسعدت جدا في حمل عصا البلياردو
نوف السلمان : كنت أتمنى أن ادخل صالة التزلج ولكن للأسف كانت مغلقة وأنا العب كرة القدم استمتعت كثيرا
تاجي العواد : النادي كان جميل وكان شكل المطعم جميل واستمتعت بوجودي في النادي

هناك تعليقان (2):

  1. ليه مافي سنه 2005

    ردحذف
  2. https://sanad270.blogspot.com/2013/01/blog-post_8024.html?showComment=1496321060365#c8778567852593371860

    ردحذف