الأحد، 31 يناير 2010

أقوال ومقترحات أطفالنا في أنشطتهم اليومية

غلا الفرج من روضة 1 : فرحنا يوم صورنا ولبسنا ملابس حلوه
لينه العنزي من تمهيدي 5 : تخيلت نفسي حرمه وأنا أتزين
مهند المعلم من تمهيدي 2 : أعجبني الشنب لاني صرت رجال
غادة الحسياني من تمهيدي 11 : أعجبني تزين يدي وصارت يدي مرة حلوه
لين العبود من تمهيدي 13 : أعجبني ملابس أصدقائي مرة حلوة وحلقتنا والملعب
نواف التركي من تمهيدي 14 : كنت أتمنى أن يكون بدل الذرة ( شوربة ذرة)
سلمان العثيم من تمهيدي 8 : أنا أشبه بابا ما أسعدني في شنبي
نايف المالك من تمهيدي 4 : أعجبني الملعب عشان أول مره نلعب مع معلمة الانجليزي
عبد الله العمر من روضة 2 : أحب وحدة صحتي وسلامتي وأحب أن أتعلم الألوان والإنسان
عبد العزيز الرسن من تمهيدي 9 : أعجبني كل شيء
عبد الله العتيق من تمهيدي 12 : أعجبني لعبة صيد السمك
زياد الصايل من تمهيدي 3 : أنا فرحان بالهدايا والملعب وأكل الذرة مع الملح
أسيل المناع من روضة 3 : أحب الروضة تجيب هدايا
جوري الردادي من تمهيدي 7 : سوف أتعلم الأعداد لأنني أحب معلمتي وهي تعلمني الأعداد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق